عن دار الكتب والوثائق ببغداد صدر للدكتور فارس عبدالله كاظم الجنابي التسويق المصرفي(من منظور خدمة الزبائن والمتعاملين) عام 2014 ...يتكون الكتاب من 414 صفحه مكون من اربعة عشر فصل واهداء ومقدمه حيث تم اهداء هذا الكتاب الى البلد العزيز وحضارات العراق والامجاد والطلبه الدارسين ورجال الاعمال يحتوي الفصل الاول ع المؤسسات الماليه ودورها في الاقتصاد الوطني المؤسسات الماليه مفاهيمها ومداخلها والمصارف نشائتها وتطورها ودور المؤسسات الماليه في دعم الاقتصاد الوطني وفي الفصل الثاني ركز ع دراسه التسويق مفاهيم عامه ومداخل نظريه وادارة التسويق وطرق دراسة التسويق وقداهتم الفصل الثالث ع تسويق الخدمات المصرفيه وخصائصها وفي الفصل الرابع تناول نظام المعلومات التسويقيه وبحوث التسويق المصرفيه وفي الفصل الخامس تناول التسويق الداخلي مفاهيمه واهدافه ومجالاته ودوره في تحسين جودة الخدمات المصرفيه وفي الفصل السادس تناول سلوك المستهلك المصرفي ومراحل عملية اتخاذ قرارات الشراء وفي الفصل السابع اهتم بكيفيه تجزئة السوق المصرفي وخطوات التجزئة وفي الفصل الثامن تناول جوده الخدمات المصرفيه وابعاد جودة الخدمات المصرفيه وتحليل فجوة جودة الخدمات المصرفيه وفي الفصل التاسع اكد ع دور رضاء العاملين في تحسين ولاء الزبائن في المنظمات المصرفيه وولاء الزبائن ومراحل ولاء الزبائن في المنظمات المصرفيه والفصل العاشر تناول فيه تخطيط المنتج وتطوير المنتجات والفصل الحادي عشر تناول تسعير الخدمه المصرفيه وطرق تسعير الخدمات المصرفيه والفصل الثاني عشر اهتم بتوزيع الخدمات المصرفيه وافتتاح الفروع المصرفيه ووضع استراتيجيات للتوزيع المصرفي والفصل الثالث عشر تناول فيه الترويج المصرفي والاعلان المصرفي والبيع الشخصي وترويج المبيعات والعلاقات العامه والدعايه والفصل الرابع عشر تناول فيه موظوع التسويق الالكتروني المصرفي وانواع الخدمات المصرفيه ومزيج التسويق الالكتروني.
عمر حسين شهاب سلطان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق